منتدى مدرسة الكردي الفنية المتقدمة التجارية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدنا زيارتكم زائرنا الكريم
ويشرفنا تواجدك بيننا لنستفيد بوجودك وتستفيد من تواجدك معنا
مرحبا بكل زوار منتدانا
مدرسة الكردي الفنية المتقدمة التجارية
منتدى مدرسة الكردي الفنية المتقدمة التجارية

منتدى تعليمي تربوي يهتم بشئون التعليم والثقافه

الأستاذ/ صلاح جاد مدير المدرسة يتفقد بعض الأنشطة بالمكتبة
تهنئة من القلب : " تهنئ أسرة مدرسة الكردي الفنية المتقدمة التجارية ابن الكردي الأستاذ محمود محمد عميرة بتعيينه وكيلا أول لوزارة التربية والتعليم بالدقهلية ونتمنى له دوام التفوق والى الأمام " عن أسرة المدرسة أ / صلاح جاد مدير المدرسة


    مصري يطلق قناة فضائية من الصين

    شاطر
    avatar
    محمد سعد
    Admin

    عدد المساهمات : 19
    تاريخ التسجيل : 21/12/2009

    مصري يطلق قناة فضائية من الصين

    مُساهمة من طرف محمد سعد في الخميس ديسمبر 24, 2009 2:00 pm

    [center] مصرى يطلق من الصين قناه فضائية لدفع العلاقات الصينية العربية



    بكين - محرر مصراوي - أقيمت بمدينة قوانغتشو عاصمة مقاطعة قوانغدونغ جنوب الصين، احتفالية بإطلاق قناة الإعلانية التجارية الفضائية والتى تبث عبر القمر الصناعى "نايل سات" إلى 22 دولة عربية إضافة إلى كل من إيران وتركيا، وذلك بحضور المستشار أحمد سلام رئيس المكتب الاعلامى المصرى لدى الصين.

    وتهدف القناة الجديدة التى تبث بثلاث لغات هى "العربية والصينية والانجليزية" إلى تعزيز التعاون الصين العربى فى شتى المجالات من خلال بث معلومات عامة ثقافية وسياحية ودينية وتجارية لخدمة الجالية العربية الموجودة بالصين من ناحية، وكل المهتمين بالشأن الصينى ويقيمون خارجها من ناحية أخرى.

    حضر الاحتفالية حازم زكى رئيس مجلس إدارة مجلة "الخط الساخن" ومالك القناة الفضائية الجديدة (مصرى الجنسية)، وممثلو العديد من الجهات الرسمية الصينية الهامة والشخصيات الدبلوماسية العربية والأجنبية والشركات العربية بالصين وفى مقدمتهم "بو لين خا" رئيس المجلس الصينى لدعم التجارة الخارجية والمستشار عادل السلمانى رئيس الغرفة التجارية للمجلس العربى الصينى وعدد من أعضاء نادى الأعمال العربى الصينى.

    وفى كلمة ألقاها بهذه المناسبة، أعرب المستشار أحمد سلام عن ثقته فى أن هذه القناة ستعمل كمنصة جديدة لتوثيق التعاون الصينى العربى فى شتى المجالات وتفتح صفحة جديدة فى مسيرة علاقاتهما الممتده لأكثر من 54 عاما.

    ونوه إلى أن موعد إطلاق تلك القناة ينطوى على دلالة خاصة ومهمة حيث تأتى قبل أشهر قليله من إنعقاد مؤتمر التعاون الصينى العربى (ساكف) فى بكين خلال النصف الأول من العام المقبل.

    ولفت سلام إلى أن هذه القناة تمثل إضافة جديدة لسلسلة الخدمات الإعلامية السابقة التى بدأت منذ أربع سنوات بإصدار مجلة(الخط الساخن)، ويتم توزيعها بالتزامن فى شتى أنحاء الصين ومصر (من خلال مؤسسة أخبار اليوم)، وتقدم خدمة المعلومات عبر الهاتف للراغبين فى الحصول عليها من أى مكان فى العالم.

    المصدر: وكالة انباء الشرق الاوسط، مصراوي.

    اقرأ أيضا:

    العالم العربي يتحول عن الغرب الى الصين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 1:05 am